recent
أخبار ساخنة

استعراض بورش كاين إس 2019

استعراض بورش كاين إس 2019


لقد أثبت الجيل الأول من سيارة بورش كاين أنه من الممكن ضخ الكثير من عناصر السيارات الرياضية بسلاسة في سيارة متعددة الأغراض لم تكن أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات الرياضية الفاخرة تصل إلى السوق ، لكنها ارتفعت على الفور إلى قمة مجالها.


بورش كايين إس 2019


الآن ، في جيلها الثالث ، أصبح لدى بورش الوقت الكافي لصقل كاين بشكل أكبر ، والطفل الأوسط كاين إس هو تمثيل ممتاز لقدرة شركة صناعة السيارات الألمانية على جعل سيارة عائلية ممتعة قد يكون الأمر صعبًا للغاية في الطلاء في بعض الأحيان ، ولكن على العموم ، فإن التكرار الأخير لكين هو الأفضل في صناعة السيارات.


تبدو بسيطة في الخارج ، مساحة صالحة للاستعمال في الداخل

تتبع سيارة كاين تركيبة جمالية مباشرة: خذ سيارة رياضية متعددة الاستخدامات واجعلها تبدو مثل سيارة بورش الجيل الثالث من كاين إس أنيق للغاية ، مما يجعل مظهره أقرب إلى حد ما مع سيارات بي الجديدة مثل ما كان المنعشة و 992 من الجيل 911 ما أعجبني أكثر هو أنه ليس من الصعب تجريبه: إنه ليس مثقوبًا مع خطوط معقدة أو نتوءات براقة. ربما تكون المصابيح الخلفية الجديدة هي الجزء المفضل لدي ، الذي يمتد عبر البوابة الخلفية ، ويشمل شعار بورش من الداخل


انحراف My tester الوحيد عن Cayenne S القياسي هو مجموعة عجلات من سبائك معدنية مقاس 21 بوصة تبلغ 3،830 دولارًا ، وهي مطلوبة لتغطية المكابح المطورة التي سأتحدث عنها قليلاً ، وهي تملأ آبار العجلة بشكل جيد دون فرض 285 / 40ZR21 إطارات Pirelli P-Zero الصيفية تقلل الإطارات الجانبية إلى أشرطة مطاطية ، على الرغم من أنها لا تزال رقيقة.

يقدم التصميم الداخلي مزيدًا من التعقيد المرئي ، لكنه ليس شديد الجفاف تخلو لوحة القيادة من ملامح غير ضرورية ، وبفضل خياري الداخلي للجلد الذي يبلغ 3،750 دولارًا في مختبري ، فإن كل مكان تهبط فيه يدي هو شعور ناعم ومكلف. تظل لوحة القيادة منخفضة ، وهو أمر جيد ، لأن وضع الجلوس منخفض بنفس القدر ، حيث تقترض من قواعد اللعبة الرياضية هنا. ومع ذلك ، حتى لو شعرت بشعور أكثر من المعتاد خلف عجلة القيادة في كاين ، فإن الزجاج طويل القامة من كل جانب يوفر رؤية مناسبة ، بما في ذلك تغطية النقاط العمياء.


المقاعد القياسية تدعمها دون أن تكون ضيقة للغاية مما يجعل بعض الركاب غير مرتاحين ، وفي الصف الثاني ، هناك الكثير من مساحة الأرجل ومساحة الرأس ، حتى بالنسبة للركاب الأطول. تقع مساحة شحن كاين في الطرف السفلي من الطيف ، حيث تخلف مساحة التخزين 21.7 قدم مكعب خلف أحدث سيارة BMW X5 (33.9 قدمًا مكعبة) ومرسيدس-بنز GLE- كلاس (29.1 قدمًا مكعبة) ، لكنها أكثر من يكفي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع العائلية - أو ، في حالتي ، حوالي عشرة أكياس من المهاد.

الجزء المفضل لدي من الداخل هو وحدة التحكم المركزية ، لكنه أيضًا الجزء الذي أمتلكه على الرغم من أن إخفاء جميع أزرار الوظائف خلف جزء واحد من الزجاج يبدو رائعًا بالتأكيد ، فإن الأشياء التي لا تدفع ثمنها لا تزال موجودة هناك ، وهي واضحة جدًا مع القليل من الضوء المباشر فقط بورش هي التي تمكنت من اكتشاف طريقة للفقراء الذين يشترون سيارة بقيمة 80،000 دولار يلتقط الزجاج أيضًا اللطخات ، لكن هذه مشكلة في معظم الشاشات في معظم السيارات هذه الأيام. أنا أقدر أيضًا الأزرار الإضافية لوحدة التحكم المركزية للقفز السريع إلى مختلف أركان نظام المعلومات بورشه لإدارة الاتصالات.

بورش طراز S

كل سيارة بورش طراز S بأربعة أبواب تجعل السائقين نفس المحرك: محرك V6 بسعة 2.9 ليتر وتوربو مزدوج الشحن في Cayenne S ، إنه جيد بالنسبة لـ 434 حصان و 406 رطلًا من عزم الدوران أنا معجب كبير في هذا المحرك ، حيث يوجد الكثير من عزم الدوران المتاح عند عدد دورات في الدقيقة في الدقيقة ، ولا توجد مشكلة في صراخ طريقه إلى إعادة الخط الأحمر مرارًا وتكرارًا حسنًا ، إنه لا يصرخ حقًا - إنه في الواقع في وضع هادئ - لكن هذا ليس شيئًا لا يمكن لعادم بورشه الرياضي الاختياري علاجه ، مقابل ثمن.


ناقل الحركة الأوتوماتيكي من ثماني سرعات خالٍ من العيوب ، وهو يمضي في طريقه مع التروس مع القليل من الدراما في المقصورة ومع ذلك ، فإنه أمر مزعج بعض الشيء عندما تباطأ السيارة ، حيث تقفز قليلاً في اتجاهات الهبوط بين التروس الثالثة والثانية والأولى.

التوقف بسلاسة يمثل مشكلة بالنسبة لي في هذا الاختبار ، وليس فقط بسبب انتقال العدوى. تأتي سيارة كاين هذه مزودة بخيار بورشه المطلي بـ 3،490 دولار ، والذي يعمل كنوع من الأرض الوسطى بين الفرامل الحديدية القياسية والسيراميك الكربوني ينتج عن طلاء كربيد التنغستن الموجود على الدوارات مرآة فريدة (وباردة) عند ارتدائها ، ولكنها تتميز بالمتعة ، مما يجعل تعديل دواسة الفرامل أمرًا صعبًا للغاية إذا احتجت أبدًا للتوقف على عجل ، فسوف ينجز هؤلاء الأولاد المهمة ، ولكن إذا أعطيت الأولوية للنعومة ، فأعتقد أنك أفضل حالًا من خلال إعداد الحديد القياسي



يمكن تلخيص ما تبقى من خصائص قيادة السيارة على أنها رياضية ، ولكن ليس بشكل مزعج إن جهاز الاختبار الخاص بي يقوم بتخميد مخمدات التكيف القياسية ، وعلى الرغم من أن نظام التعليق الهوائي يعد خيارًا ، فقد وجدت أن الأمر الواقع أكثر من جيد ، على الرغم من بقائه في الجانب القاسي ، ولا شك في أن الإطارات غير سميكة للغاية الحفر هي مصدر قلق صغير ، ولكن معظم الأشياء الخام بقيت خارج المقصورة كان التوجيه على ما يرام ، والشعور بالاستجابة على الرغم من عدم وجود ملاحظات.

يأتي كاين مع أوضاع قيادة متعددة ، بما في ذلك إعداد فردي يتيح لك الاختيار من بين بعض المعلمات المختلفة والاختيار من بينها بالنظر إلى الحالة الافتراضية السيئة للسيارة ، أجد أن ترك كل شيء في الوضع العادي هو أفضل طريقة للذهاب في بعض الأحيان ، يمكنني الفرار مع Sport + في الشارع ، ولكن بعد ذلك يميل المحرك إلى التعليق على فترات زمنية أعلى كثيرًا لذوقي إذا كان بإمكاني الحصول على إعداد رياضي أكثر قوة حيث لا تعيش إبرة أداة الدوران بسرعة 3000 دورة في الدقيقة في الشارع ، فسيكون ذلك رائعًا يضيف استخدام المجاذيف المتحركة خلف العجلات مزيدًا من الطابع ، لكنها متعبة للاستخدام يومًا بعد يوم.


تقوم وكالة حماية البيئة (EPA) بتصنيف كايين إس على بعد 18 ميلًا لكل مدينة غالون و 23 ميلا في الغالون. لقد وجدت الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة أفضل مما كان متوقعًا عند حوالي 25 ميلا في الغالون ، ولكن كانت المسافة المقطوعة في مدينتي أقل سخونة ، حيث أحوم حول 15 ميلا في الغالون.

PCM تحسن وأفضل



تحضر كاين الجديدة أحدث جيل من نظام المعلومات الشخصية في الشركة أنا معجب بشدة باستجابتها ومدى سرعة ارتداؤها بعد تشغيل السيارة تتمتع الشاشة الرئيسية بقدرة هائلة ، حيث توفر العديد من التنسيقات المتعددة البلاط القابلة للتكوين لعرض المعلومات الأكثر صلة التي يمكن للسائق استحضارها.

تقدم بعض أجزاء النظام ، مثل قائمة المركبات ، عددًا كبيرًا من القوائم الفرعية التي قد تبدو كثيفة ، لكن الأمر لا يستغرق وقتًا طويلاً للتعود عليها يوجد شريط تنقل دائم على الجانب الأيسر ، مع بعض الأزرار الزائدة على لوحة التحكم المركزية لإجراء عمليات تبادل سريعة بين الصفحات المختلفة Apple CarPlay موجود هنا ، لكن Android Auto يظل حذفًا ملحوظًا يعجبني حقيقة أن المعدات القياسية لـ Cayen S 'تشتمل على منفذي USB ومنفذ واحد بجهد 12 فولت في كل صف.


يعمل هجوم الشاشة على خط الرؤية المباشر للسائق ، وذلك بفضل شاشتين قابلتين للتكوين يحيطان بالمقياس المادي الأخير في المجموعة. يحتوي الجانب الأيسر على عداد السرعة ومقياس الرحلة ومقياس الحرارة ، بينما يمكن للجانب الأيمن عرض مجموعة كاملة من العناصر من نظام المعلومات والترفيه ، بما في ذلك خريطة ملء الشاشة ، وضغوط الإطارات الفردية ، ومتوسط ​​الاقتصاد في استهلاك الوقود وجميع هذه الأشياء الجيدة من السهل للغاية معالجة الشاشات ، لأنها متصلة بعجلتين للتمرير على جانبي عجلة القيادة.


من ناحية الأمان ، يأتي جهاز اختبار Cayenne S مجهزًا بأجهزة استشعار لوقوف السيارات وكبح للطوارئ تلقائيًا ، ولكن هذا هو المكان الذي تنتهي فيه تذكرة الوجبة كل جزء صغير آخر من تقنية الأمان يكلف مبلغًا غير مهم من المال لإلقائه في هذا المزيج. الشاشات العمياء هي 950 دولار. كاميرا الرؤية المحيطية هي 1200 دولار مساعدة لين-لين هو 1،300 دولار التحكم التكيفي في التطواف هو 2،000 دولار يبلغ سعر InnoDrive من Porsche ، الذي يجمع بين المساعدة في الحفاظ على الممرات والتحكم التكيفي في ثبات السرعة لعقد وحيد المسار على الطريق السريع ، وهو من طراز Nissan ProPilot Assist ، 3،610 دولارات ، ولكن على الأقل لا يتعين عليك اختيار البتات الفردية بجانبها.

في الواقع ، فإن النيكل وديمينج هو نوع من أضعف مجموعة بورش في الوقت الحالي ليس فقط تشعر بالخجل من خلال رؤية الخيارات التي لم تقم بتجهيزها ، بل ربما تكون الخيارات التي قمت بتجهيزها قياسية عند نقطة السعر هذه 530 دولار للمقاعد الأمامية الساخنة؟ 490 دولار لمرآة للرؤية الخلفية تعتم تلقائيًا؟ ما هذا ، 2003؟
google-playkhamsatmostaqltradent