recent
أخبار ساخنة

7 طرق تقوم بتدمير سيارتك


7 طرق تقوم بتدمير سيارتك



تجعلك المال ، ودفع الفواتير الخاصة بك ، وإطعام أسرتك ، وأكثر من ذلك. لهذا السبب ، يجب أن تأخذ عناية إضافية بسيارتك إذا كنت تريد أن تستمر لفترة طويلة. هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تتلف بها سيارتك ، لذلك من المهم أن تطور ممارسات العناية بالسيارات في وقت مبكر من مسيرتك في القيادة.

لقد طور العديد من السائقين عادات يعتقدون أنها مفيدة ، ولكنهم في الواقع يؤذون أكثر. مواصلة القراءة لتعلم أفضل 7 طرق كنت تدمر سيارتك دون حتى معرفة ذلك .....


نصائح للمحافضة على سيارتك


1. إعادة الغاز


يعتقد العديد من السائقين أن بإمكانهم تسخين المحرك بشكل أسرع عن طريق تسريع دواسة البنزين مرارًا وتكرارًا ، ولكن هذا ليس جيدًا لسيارتك لأنه يؤدي إلى تلف المحرك. إذا كان الجو بارداً بالخارج ، فمن الأفضل السماح بدخول سوائل سيارتك الداخلية. لكن تسريع المحرك ليس هو الطريق الصحيح للقيام بذلك.

2. ركوب الفرامل


كثير من الناس لديهم عادة من "ركوب الفرامل" ، والتي تعني أساسا زيادة الضغط قليلا على دواسة الفرامل أثناء القيادة بحيث يمكن أن تتوقف على الفور في أي وقت. هذه الممارسة ، التي غالباً ما يتم تنفيذها على التلال الهابطة ،هي تدمر نظام المكابح الكلي للمركبة.
القيادة في سرعات أقل سيساعد على القضاء على الرغبة في الحفاظ على قدمك على تلة الفرامل في جميع الأوقات.

3. الفشل في تباطؤ في المطبات والخنادق


يمكن أن تكون النتوءات السريعة والحفر وغيرها من الشوائب السطحية مدمرة بشكل كبير لتعليق السيارة وأجزاء الهيكل السفلي إذا فشلت في تقليل سرعتك بشكل كبير أثناء المرور فوقها.
 في الواقع ، يجب تجنب الحفر بأي ثمن.
 يجب أن تكون مدفآت السرعة فوق ، بحذر وببطء.

4. العادة في القيادة مع وقود منخفض


من المؤكد أن أسعار الغاز هي حالة من الخسارة ، ولكنك لا تريد أن تقود سيارتك مع 10 دولارات في خزان الوقود في جميع الأوقات.
 تأكد من أن تقوم دائمًا بالوقود طوال الوقت في كل عملية تعبئة لتجنب إجبار سيارتك على استخدام الوقود القديم المهدئ في قاع خزان الوقود في وقت ما.
 سيؤدي ذلك إلى حدوث أضرار بالمحرك وفلاتر مسدودة.


5. فجأة بدء ووقف


سواء في حركة المرور في ساعة الذروة أو في عجلة من أمرنا لعدم التأخر في العمل ، لا تريد اللجوء إلى التوقف المفاجئ والبدء ، مرارًا وتكرارًا.
هذه العادة من القيادة تضع الكثير من الضغط على العمل الداخلي لنظام الكبح والدوارات ، وزيادة كبيرة في استهلاك الوقود.

6. القيادة مع إطارات مضخمة بشكل غير صحيح


إن تضخم الإطار المناسب له تأثير كبير على السلامة والأداء الإجماليين للسيارة. 
لا يتم نفخ الإطارات غير الملوثة بشكل غير صحيح فحسب ، بل ستسبب أضرارًا أخرى للسيارة.
 تأكد من أن إطارات سيارتك لم تنته أو خفّت قليلاً عن طريق التحقق من المستويات بانتظام باستخدام مقياس ضغط إطارات يدوي.

7. إهمال الصيانة المجدولة المنتظمة


تعتبر صيانة السيارات الروتينية ، مثل عمليات التفتيش وفرص السوائل ، ضرورية لسلامة المركبات والأداء وطول العمر.
تأكد من أن سيارتك مخدومة وفقًا للتعليمات الواردة في دليل المالكين إذا كنت ترغب في تجنب ظروف القيادة غير الآمنة وتكاليف الإصلاح المتكررة.
google-playkhamsatmostaqltradent